•!¦[• منتدياتــ دمعة صمتــ •]¦!•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشاعرة الفيلسوفة
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
الشاعرة الفيلسوفة


MMS رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds 881597921
عربي
انثى
عدد المساهمات : 919
نقاط : 63421
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds Empty
مُساهمةموضوع: رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds   رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds I_icon_minitimeالخميس 31 ديسمبر 2009, 3:31 pm




رن جرس المدرسة الثانوية....




فسالت الدموع ودقت القلوب على لحظة الفراق

بصوت عالي :الحمد لله افتكينا من الاختبارات وهمها

جود ونغم( بنات عم) سعوديات مرة محبوبات بين البنات .نغم كانت تتميز بشخصيتها القوية وجود تتميز بثقتها بنفسها.ريما سورية بنت جيرانهم طيبة ومحبوبة وحساسة كثير وتعجب الناس بجمالها وجرأتها.كانت علاقتهم مع بعض مرة قوية وبما أنهم في مدرسة وحدة وكلهم ناجحين فقرروا يعملوا لهم حفلة مفاجئه لأنهم بيسافروا على الإمارات بعد أسبوع (نغم وجود) عشان يلحقوا التسجيل في الجامعة (....) بمدينة دبي. أما ريما فكانت حتكمل دراستها الجامعية في سوريا.

الساعة9:30 في استراحة (......) بمدينة الرياض نغم وريما وجود أخر ثلاثة يدخلوا الاستراحة وهم ما يدرون على بالهم جمعة عادية عشان يودعوا أهلهم بس لما دخلوا الكل بصوت عالي:مفــــااااااجأه نغم وجود ونغم متسمرين في مكانهم ما هم مصدقين إلا وتجي أم جود وتقول : هذي الحفلة عشان تودعوا الأهل والأصحاب .

- نغم :يا ريما pleas لا تبكي ما أتحمل أشوف دموعك

- ريما :ما عم سدئ انو رح نفترق بعد هالعشرة الطويلة

- جود :الله يوفقك لا تقلبيها مناحة خلينا نستانس عشان نتذكر هذا اليوم طول العمر . أكثر وحدة كان لها نصيب من الهدايا هي نغم لأنها كانت مرة محبوبة وتتعامل مع الكل بلين غير كذا كانوا متعاطفين معاها لأنها فقدت أمها وأخوها من شهور قليلة ولسه ما تخطت الصدمة بالكامل.

الكل انبسط واستأنس والكل رقص .وفي نص الحفلة نادى أبو نواف اللي هو أبوها لجود كمان يعني( نواف ونغم أخوان) كان في بالوا فكرة .

بو نواف : يا نغم نغم.

نغم : هلا يبى آمر

بو نواف : نغم بنيتي يالغالية مين يصدق إنت بدشي الجامعة والله الزمن يركض.

نغم : والله ما أتحمل فراقك يبى بس

بو نواف : إيه يا بنيتي يالله كلوا عشان مستقبلك بس أقول يا نغم.

نغم : نعم.

بونواف: بغيت منك خدمة.

نغم: افا يايبى أنت تطلب,,, أنت تأمر و أنا أنفذ .

بو نواف: سمعيني يا بنيتي أنت تدرين أنا صراحة من زمان خاطري أزوج نواف لجود وأتوقع الحين فرصة مناسبة.

نغم: لا مو مناسبة بتفاتحها بالزواج اللحين ما يصير.

بو نواف: ههههههههههه لا مو بالزواج بس أقول يعني دبري لهم صدفة مع بعض.

نغم : صدفة ههههههههههه عليك سوالف . إن شاء الله أنا قيد التنفيذ بس .

بو نواف: بس ايش لا تقوليلي بعدين أنا ابغاها اللحين.

نغم : لا أكيد اللحين بس قصدي أنا ما اعرض طلباتي بالمجان .

بو نواف: آه يا زمن تبغي تاخذي من أبوك مقابل.

نغم : اجل دور على احد ثاني.

بونواف: أنت سوي اللي قلتلك عليه وما يصير خاطرك إلا طيب

نغم : طيب .

وفي الحديقة كانت جود تتمشى مع وحدة من أقاربهم جت نغم وقالت لها: جود روحي هناك عند المسبح أمك تبي تكلمك.

جود : ايش وداها هناك.

نغم : ما ادري الظاهر تبي تكلمك بموضوع خاص.

جود : أي خاص تلاقينها تبي توصي وصايا السفر إلي دايم نسمعها.

نغم: ههههههههههه اجل روحي تنتظرك .

وأول ما راحت ركضت نغم عند أخوها نواف في مجلس الرجال وقفت عند الباب ودقت عليه.

نواف : هلا.

نغم : هلا نواف تعال أبيك.

نواف: خير اشتبغي ما تشوفيني قاعد.

نغم : تعال أبي أقولك شغله.

نواف: أف طيب جاي.

وأول ما طلع نواف لقا نغم في وجهه.

نواف: بسم الله من وين طلعتي.

نغم خير لا يكون شايف جني بس وأنا ما ادري.

نواف : قولي ايش عندك .

نغم : البزارين قالوا يبغوا يسبحوا.

نواف : طيب أنا ايش اسويلهم .

نغم : سخييييف على العموم هم لقوا الموية باردة وقلنا نناديك أول إذا ما عرفت تضبطها ننادي العامل.

نواف: أقول انقلعي شايفتني سمكري عندكم أنا ايش دراني.

نغم : طيب الحالة أنا قلتلهم اخوي شفت يعرف يدبرها.

نواف : من جد قلتيلهم .

نغم : أي

نواف : اجل روحي اللحين أنا أروح واشوفله دبره.

نغم ك اجل يالله بآي.

وراحت مبسوطة وقعدت تبلع في الفطاير وتسمع سوالف الحريم هذي حالتها إذا فرحت بس تآكل).

نواف راح على المسبح وشاف جود قاعدة على كرسي قرب من المسبح.

نواف: احمم.

جود : ها ايش قلت.

نواف: جود ايش تسوين هنا.

جود : أي قاعدة انتظر أمي .

نواف: أمك ايش دخل أمك في السالفة.

جود: نغم قالت لي أمي تبي تكلمني وقالت لي انتظرها هنا في المسبح الحين تجي.

نواف: أي قلتيلي.

جود : إلا ما قلتلي أنت ايش تسوي هنا.

نواف : أنا نغم قالت لي انو العيال يبغوا يسبحوا ولقوا الموية باردة وأنا جيت عشان اضبطها.

جود : أنت ههههههههههههههههههههه

نواف: ايش.

جود : اسمح لي هههه بس ما كنت ادري انك سمكري ههههههه.

نواف: ههههههههههههههههه بايخة.

جود : ليش هذا الصدق.

نواف: الله يستر من اللي بيتزوجك هذا إذا تزوجت؟

جود : نعم نعم نعم ايش قلت إذا تزوجت ليش أنت شايفني عانس ولا شينة.

نواف: اجل لا يكون بس مفكرة انك حلوة هههه الظاهر ما طالعتي بالمرايا زين.

وقبل ما ترد عليه نواف مشى، بعد شوي جت نغم لجود ( تبغي تتطمن على خطتها) .

نغم: ها ليش الحلو زعلان.

جود : والله روحي سئلي أخوك البايخ هذا.

نغم : نواف اشفيه.

جود : بايخ قالي كلام وأنا رديت عليه .

نغم : ليش اهو ايش قالك.

جود : كلام بايخ حق صغار.

نغم : يعني قالك احبك صح.

جود : طالعت في نغم ههههههههههههههههههههه يحبني.

نغم : أي ليش لا.

جود : لا والله ضحكتيني نواف يقول هذا الكلام ولي أنا بعد ليش القيامة بتقوم.

نغم : يعني أنت ونواف مستحيل إنكم تحبوا بعض.

جود : أنا ونواف والله لو أخر واحد في الدنيا ما حبيته.

نغم اتشآئمت من كلام جود بس ما قالت لأبوها الحقيقة وقالتلوا انو الخطة مشت بالتمام.

في نهاية الحفلة بدت المناحة مرة ثانية هالمرة الكل بكى حتى جود إلي شخصيتها جدية مرة. وتبادلوا الأرقام والإيميلات عشان يتواصلوا مع بعض.

( يوم السبت):.

الساعة5:30 العصر الكل نيام بعد الحفلة إلي كانت أمس جود ونغم في الغرفة نغم صاحية من ربع ساعة وسرحانة في البلكونة والهوا يحرك شعرها.تتذكر ذاك اليوم إلي رجعوا فيه من جدة هي وأمها وأبوها وأخوها فهودي الصغير ونواف إلي أكبر منها بأربع سنين .تتذكر كيف طار فهد من حضنها وكيف كان الدم سايل على وجه أمها وكيف نص جسمها برا والباقي داخل السيارة(بــــوووووووووووم)

-جود :إلي مآخذ قلبك يتهنا فيه

-نغم :آآآآآآه أنا وين وأنت وين

-جود :ليه إيش وات هابن؟

-نغم بدموع سايلة على خدها: تذكرت أمي وفهودي

- جود:الله يرحمهم ويسكنهم الجنة أن شاء الله

- نغم : الله يرحمهم بس كنت أتمنى أمي تكون معي في لحظة نجاحي..

كان الأسبوع قصير بالنسبة لجود لأنها مو متعودة تفارق أهلها أما على نغم كان طويل لأنها تبغا تفتك من المكان إلي يذكرها بموت أمها

الساعة 8 قبل موعد الطيارة بساعتين يدخل العم محمد(أبو نواف) ومعاه نواف عشان يودعون نغم وجود

العم محمد يودع بنته نغم وهوا مو متخيل انو بنتوا الوحيدة رح تسافر وتتركهم

وودع بنت أخوه (جود) وقال:إن شاء الله ترجعي لنا يا بنتي بالسلامة عشان نفرح بزواجك أنت ونواف

جود تتغير ملامح وجهها وكمان نواف وانصدمو بكلام أبو نواف ونغم مستغربة الموضوع وجود تقول في بالها مو باقي إلا إني أتزوج من ذا البايخ إلي قدامي هو أخر واحد أفكر إني أتزوجوا

وقالوا بصوت كلو دهشة (إيششششششششششششش)

العم أبو نواف يطالع فيهم ويضحك ويقول :يصير خير لما ترجعوا لنا بالسلامة.

نغم عشان تخفف الصدمة تقول: بسرعة خلنا نروح ترى تأخرنا وودعوا باقي الأهل وطلعوا من البيت .شوي إلا وريما تتصل عشان تودعهم وهي تبكي , ولما وصلوا على المطار وركبوا في الطيارة نغم مسرع ما طلعت العباية كانت لابسة جينز برمودة وتيشيرت فوشي نص كم وفتحت شعرها وحطت ميك أب كامل

جود تطالع فيها باستغراب :إنت وش تسوين

نغم:هي إنت يا بيئة إحنا ما صدقنا نفتك من العبايات وهمها

ولما وصلوا دبي وهم في طريقهم للفندق مع السواق كانوا مره مستانسين لأنها المرة الأولى إلي يسافروا فيها لوحدهم

وفي الفندق رتبوا أغراضهم وناموا لأنهم كانوا تعبانين من السفر

وثاني يوم الصباح الساعة9 كانت جود صاحية ومتجهزه عشان يروحوا يسجلوا في الجامعة الأمريكية

-جود: نغم يالله قومي عشان نلحق التسجيل

- نغم:فكيني أبغى أنام روحي إنت

- جود:يالله قومي عشان مانتاخر

-نغم :خلاص قمت أف منك

وقامت نغم وتكشخت وراحوا البنات على الكفتيريا إلي في الفندق وطلبوا فطورهم وأفطروا وراحوا على الجامعة وشافوا ناس من جميع الجنسيات .

كانت مهمتهم سهلة لأنهم مسجلين الكترونيا بس كان عليهم يروحوا على قسم التسجيل في الجامعة ويسلموا أوراقهم الثبوتية ويسجلوا في سكن الجامعة

العميد طلب من بنتين في الجامعة اسمهم لما ولجين من جماعة التعريف والتعارف لما بنت طيوبة مره ودايم تحرج الناس بأدبها وأخلاقها وتحب تساعد الكل أما لجين فهي صديقتها قوية جريئة شخصيتها مرة قويه بالرغم من انو أبوها وأمها منفصلين وعاشت مع أبوها بالسعودية لين المتوسط وكملت دراستها في الإمارات مع أمها وزوج أمها .

أما بالنسبة لزوج أمها كان يكرها كثير ويتمنا إنها مو موجودة في هذه العيلة وكان يعاملها بكره وحقد بعكس أمها إلي كانت تحبها مرة لأنها بنتها الوحيدة من زوجها السابق إلي كانت تحبه كثير .

-لما :هلا والله نورت الديرة هلا بأهل السعودية

نغم وجود مستوحشين المكان :هلا فيك

- لجين : إحنا جماعة التعريف والتعارف رح نوريكم كل جزء في الجامعة وكمان الغرف إلي راح تقعدوا فيها

-لما :إي ولازم بعد تعرفوا الدكاترة إلي في الجامعة كلهم

- لجين : عشان نتعرف عليكم أكثر رح نعزمكم على أحلى مطعم في الإمارات

- لمي :والله خوش فكرة إن شاء الله تقبلوا تروحوا معنا

-نغم :ok ليش لا

وفي المطعم

وقعدوا البنات على الطاولة وطلبت لجين الأكلات المفضلة لها

لجين :طلبت لكم أكل إماراتي إن شاء الله يعجبكم

لما :ما عرفتكم على نفسي أنا لما القرشي إماراتية أحب أقرأ وأكتب الشعر وأحب بعد أسمع أغاني وهذي رفيجتي لجين

لجين:أنا لجين العامري سعودية بس أمي إماراتية ودرست في السعودية مع أبوي لين المتوسط وكملت دراستي في الإمارات مع أمي وزوجها

جود:ليش هما منفصلين

لجين: للأسف إيه

جود :سوري ما كنت أدري

لجين :ما هي مشكلة أنا تعودت على السؤال هذا

نغم: إحنا جود ونغم الشهري

لما:خوات

نغم: لا إحنا بنات عم.

لجين:إيش قلتي اسمك الكامل

نغم: نغم محمد عبد الله الشهري

لجين:أنتو ساكنين بالرياض في المتوسطة(.......)

جود:إي ليش إنت درستي فيها

لجين : إي ما تذكريني

جود :إنت إلي كنت دايم أتخاصم معها وكنت أستهبل عليك

نغم : ويوم ما تخاصمنا والأبله عاقبتنا كلنا وحرمتنا من الفسحة أسبوع

لجين :والله كانت أيام حلوة بس لا تكوني للحين يا جود تحقدين علي

جود:لا وش دعوة بس

لجين :صحيح وش أخبار ريما وحشتني مرة

نغم:ماشي حالها

لجين :وين رح تدرس

نغم :رح تدرس في سوريا

لجين :سلمي لي عليها إذا كلمتيها

وفجأة لما ملامح وجهه تتغير وتقلق

لجين بهمس :إشفيج يا لما

لما :بدر .....بدر شوفيه في المطعم ( بدر حبيب لما) إلا و بدر ماشي مع ربعه ومعاه رائد صديقه وشاف لما ومعاها بنات أول مرة يشوفهم وراح يسلم عليهم (يقز وجهه)

لما متنحة ما هي مصدقة حبيب القلب واقف قدامها



بدر:صباح الخير شلونكم يا بنات

لجين:صباح النور هلا أخوي

لما (تتدارك الموقف) هلا بدر

بدر :ايش هال صدفة الجميلة وأنا أقول ليش المطعم منور اليوم

لما :المطعم منور بنورك

بدر :ما عرفتونا على البنات ايش هم جداد في الجامعة

لما:هذي رفيجتي لجين إلي كلمتك عنها وهذي جود ونغم من السعودية

جود :أنا جود الشهري وهذي بنت عمي نغم جينا من السعودية

بدر :تشرفنا أنا بدر رفيج لما ومعكم بنفس الجامعة وإذا أحتجتولي أنا في الخدمة والحين أستأذنكم عشان تكملوا سوليف على راحتكم

وأكلوا البنات وعجبهم الأكل ولما خلصوا قامت نغم وجود ولمى على الدور الثاني الي كان فيه السينما يبغوا يشوفوا الفلم إلي راح ينعرض

ودق موبايل نغم (نسيته على الطاولة)له ساعة كان رقم جديد مو مسجل على الموبايل كانت ريما إلي متصلة

لجين:ألو

-ريما:نغــــــــــم وينك

- لجين :سوري أنا لجين صديقة نغم مين أنتي

- ريما :أنا ريما(.........)

- لجين :ريما شلونك أنا لجين ما عرفتيني

ريما :لجين مين

لجين :إلي كنت معاكم في المتوسطة نسيتيني

-ريما :لجين كيف حالك أشتقتلك

-لجين :وأنا أكثر سمعت إنك رح تدرسي في سوريا

-ريما :أنا اتصلت عشان هاد الموضوع

-لجين :خير إيش في

- ريما :فاتني التسجيل في سوريا فحبيت أسجل في الإمارات ما دام صديقاتي هنيك وسمعت إنو ما خلص التسجيل فيها

-لجين :هو ما خلص بس لازم تجي بأقرب فرصة مشان تلحقيه وأنا رح أساعدك بس خلي الموضوع سر بيناتنا ولا تعلمي احد

-ok

لجين:الحين البنات مو موجودين بس إنتي خذي رقمي هذا واتصلي علي فيه إذا راح تجي عالإمارات (............)

ريما :خلص ok

لجين :يلا باي جو البنات

ولما جو البنات ودفعوا الحساب وروحوا كل وحدة على بيتها

ولما جات الساعة 10 دقت ريما على لجين علشان تأكد على الجية وتخبرها بموعد الحجز

In the morning

اجتمعوا البنات في كفتيريا الجامعة علشان يفطروا سوا ولما خلصوا فطور قاموا كلهم علشان اليوم كان أول يوم علشان يعرفوهم بالجامعة ولما تعب الجميع من المشي اخذوا لهم بريك

لمى:نسيت أقول لكم إني أخذت سكن خاص وقريب من الجامعة فيه 3 غرف نوم وما حبيت أقعد فيه بروحي شو رايكم تجوا تسكنوا معي فيه بدل سكن الجامعة المبهدل

نغم:والله فكرة حلوة أنا عن نفسي ما عندي مانع رح نستانس مع بعض بس ما دري يمكن هلي ما يوافقون

جود:وأنا بعد ولله ما أدري بس عطينا مهلة نقولهم

لمى: ها وأنتي يا لجين ماتبين تجي تسكني معي

لجين:والله أنا ودي اسكن معك بس ما أظن زوج أمي يسمح لي أجلس معاكم

لمى :على راحتك على كلن البيت مفتوح لك متا ما حبيت تجي

وراحوا البنات على السكن وعجبهم كثير

لمى:بس البيت يبيله شوية ديكورات ولوح

جود: أنا عندي هواية إسمها رسم

نغم :وأنا عشقي الديكور وش رايكم نضبطه

لجين :والله فكرة حلوة

لمى :يلا سرينا

وبعد ست ساعات

لجين :آآآه وأخيرا انتهينا

نغم : الحمد لله

لمى :والله العظيم أشكالنا تضحك من الألوان

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاعرة الفيلسوفة
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
الشاعرة الفيلسوفة


MMS رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds 881597921
عربي
انثى
عدد المساهمات : 919
نقاط : 63421
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds   رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds I_icon_minitimeالخميس 31 ديسمبر 2009, 3:33 pm

جود: إحمدي ربك رسمتلك خمس لوح

لمى :يعطيك العافية يا قلبي


جود :الله يعافيك

لجين :بنات ر أموت من الجوع

وكلهم بصوت واحد واحنا بعد

لجين :خلاص أنا عندي مشوار وبعدها أروح أجيبلكم العشا

لمى :خلاص ok

لجين كانت رايحة تجيب ريما من المطار

(وفي المطار )

ريما كانت تنتظر لجين لين ما تجي ولما وصلت لجين على المطار دقت على ريما ووصفت ريما للجين ملابسها عشان تعرفها كانت لابسة بنطلون جينز ظيق وبلوزة علاق مثل ماهي متعودة في سوريا .وبعد مدة ما هي قصيرة لجين لقت ريما وسلموا على بعض وما خلوا كلمة شوق إلا وقالوهالبعض

ريما كانت لابسة ومتكشخة مثل ماهي متعودة في سوريا وفاكة شعرها

ريما :تؤبريني شو هال حلاوة هي

لجين :يعني إنتي بس إلي حلوة

ريما :ولو عندك شك بهيك إشي

لجين :ها ها ها ها ها ..مثل ما إنت ما تغيرت

ريما :عالأصل ...عالأصل

أما في البيت كانوا البنات يرتبوا أغراضهم في الشقة وفجأة إنطفت الأنوار

الفصل الثاني :

صرخت نغم من الخوف (كانت ريما ولجين هما إلي قطعوا الكهربا مشان يخوفوا البنات ) وسمعوا البنات صوت الضرب على الباب فصرخوا كلهم مرة وحدة وقاموا الثلاثة يفتحوا الباب

لجين :إيش فيكم تصارخون وليش الأنوار مطفيه

وقامت وفتحت الأنوار وفجأة قالت نغم وجود بصوت واحد كله خوف:ريماااااااا إيش جابك هنا

لجين وش رايكم في المفاجأة

وقاموا البنات وسلموا عليها

جود :وش جابك

نغم:صحيح أنتي إيش جابك هنا أكيد جيتي زيارة مع أبوكي ؟؟!

ريما :هذي المفاجأة الثانية أنا رح أدرس هنا وبنفس الجامعة معاكم

نغم :والله ماني مصدقة يعني رجعنا إجتمعنى ثاني

لجين :صحيح ما عرفناك هذي لمى القرشي رفيجتي

ريما أنا ريما صديقة نغم وجود وجارتهم في السعودية وكنت بعرف لجين في المتوسطة

لمى :أكيد رح تجلسي معانا في نفس البيت

ريما :والله إذا مافي مانع لأني نسيت أحجز في فندق

لمى :متى راح نتعشا أنا جوعانا وايد

جود :لحظة خليني أرد على الوالد

أبوجود :هلا بنتي شخبارك

جود:الحمد لله بخير

أبو جود:أنا دقيت عشان أقول لك إني ما عندي مانع ولا عمك معارض إنكم تجلسون مع صديقتكم

جود :شكرا يا أحلى أب

؟أبو جود : العفو يا حبيبتي بلا ما طول عليك والأهل كلهم بيسلمون علكم مع السلامة

وخبرت البنات عن موافقة والدها وفرحوا كثير وبعد ما خلصوا عشا قاموا ورتبوا أغراضهم في الغرف ريما ونغم في غرفة ولمى وجود في غرفة وبقيت غرفة خلوها على أمل إن لجين تيجي تسكن معهم

لجين :أنا لازم أروح تأخرت كثير أشوفكم بكرة في الجامعة

وناموا البنات بسرعة لأنهم كانوا تعبانين

وفي اليوم الثاني صحو ا بدري وتكشخوا علشان اليوم كان أول يوم في الجامعة بعد الإجازة الطويلة وفي الجامعة كانت لجين تستنا فيهم عند قاعة المحاضرات ولما دخلوا القاعة شافوا طلاب أشكال وألوان وكان بينهم بدر ورائد وسلموا عليهم وجلسوا قريب منهم وأول ما دخل الدكتور كل إلي في القاعة اندهشوا واستغربوا من الدكتور لأنه كان كبير في العمر كثير مع النظارات الكبيرة إلي كانت مغطيا نص وجهه فيها و الشعيرات القليلة إلي مغطي فيها صلعته كثر شي يضحك في طريقة كلامه مثل بدو اليمن وكانت المحاضرة مملة كثير ومع الملل قاموا البنات يتراسلوا المسجات(نغم وجود وريما) وما سمعوا إلا الدكتور يقول لهم go out وقامت جود تتصل بلمى علشان يطالعها الدكتور من القاعة ولما طردها من القاعة قام بدر وجلس جنب لجين وجلس يسولف معاها وهي تقول له أسكت أسكت الدكتور يناظرنا وطردهم من القاعة ولقوا لمى بره وسألتهم :ها ليش إنكشيتوا بره

بدر باستهبال : أنا طالعني علشان كنت أتكلم بصوت عالي ولا أقول لك طالعني علشان كنت نايم وتركته يشرح للجدران

لجين بزعل :يا بدر حرام عليك خليت الدكتور ياخذ عني فكرة غلط لا تقعد جنبي أبدا

وزعلت وراحت وطلعت لمى تمشي مع جود ونغم وسمعت صوت ضحك بدر من بعيد راحت شافت بدر يضحك مع لجين بطريقة عجيبة لمى كانت ماشية عليهم بس لما شافت الموقف تسمرت في مكانها ورجعت عند الشلة في الكفتيريا قعدت لمى مع الشلة وهي منزعجة وبعد شوي جت لجين وقالت :ها بنات اشتقتولي

لمى : لا أبد

لجين :؟أفا خذلتيني

لمى تناظرها باستحقار وتقوم من الطاولة

لجين تستغرب من الموقف وتسأل البنات ويجاوبوها بأنهم ما يدرون وش فيها

تروح لجين عشان تلحق لمى وتستأذن من البنات (جود,نغم,ريما)

لجين :عن إذنكم يا بنات بروح أشوف لمى وش فيها

نغم :إذنك معك

ولما راحت لقيت لمى سرحانة

لجين :الله يهني إلي ماخذ عقلك

لمى :إلي ماخذ عقلي إنت آخذتيه

لجين :أنا !!!!!!!...مين قصدك!!؟؟؟؟؟؟

لمى :لا تسويلي فيها بريئة أنا عرفت كل شيلجين :إنت عن وش تتحجين

لمى :إنت ايش بينج وبين بدر

لجين :مين بدر

لمى :إي بدر حبيبك

لجين :أنا ما بيني وبين بدر أي شي إنت اللي إيش بينك وبينه

لمى بإحراج:يعني ما تدرين إني أحبه

لجين :الأخت حبيبة يعني

لمى :إنت ما تدرين اهو شو بالنسبة لي

لجين :إعجاب ولا حب

لمى :اهو باقي ما صار شي وما صارحني بشي

لجين :أنا ابيك تعرفين شي واحد أنا صج أكلم بدر بس بصفته رفيج لا أكثر وأكلم غيره بعد بس دام إنت تحبينه أنا بوقف وياج للنهاية ومستحيل أحرجك أبدا إحنا رفيجات عمر ولا ايش

لمى :الله يخليج لي

وراحوا عند البنات على الطاولة

لمى :ها بتروحون

نغم :ما أدري والله وش رايكم

لمى :خلاص يلا

وفي السيارة (سيارة لمىB.M.W.لونها أحمر)

لمى :يا ريما باقي ما شفتي شي في الإمارات

ريما :والله لسى ما شفت شي

لمى : الغدا علي بمناسبة يسيرك في الإمارات

لجين :وأحلى فيلم في السينما على حسابي

جود :مين قدك يا ريما حنا يوم جينا عزمونا عالمطعم

لجين :ولا يهمك يا عمري نعوضها لك واحلى سهرة عشان خاطر عيونك يا جود

جود:خلاص إذا بتعوضينها رضينا راح نرجع سمن على عسل

نغم :يا سلام الكل صار له قدر وقيمة وعزايم

ريما شو شكلك غيرانه أيوا شو كمان بدكن تعملو لي بدي روح على ملاهي زمان ما رحت

لمى :طيب خلينا نرجع على البيت عشان نبدل ملابسنا ونطلع.

وقبل ما يرجعوا البنات على البيت وصلوا لجين على بيت امها وراحو اهما على بيتهم وهناك لما خلصوا شاور بدأو يلبسوا ثيابهم .

{بداية التكشخ}:

نغم لبست بنطلون جينز وتيشرت نص كم اسود وبوت اسود وشنطة بيضة (زيبرا) أما جود لبست بنطلون سبورت بني مع بلوزة ببيضة مع جزم سبورت ابيض وشنطة بنية اما لمى كانت لابسة فستان قصير لونه اورنجي فاتح وفي وسطو حزام عريض لونه برتقالي غامغ وفي وسط الحزام بلورة بيضاوية لونها ابيض وسويتر ابيض وشعرها مفتوح طويل ومقصوص بطرية وايد حلوة اما ريما كانت بايعتها للآخر تنورة فوق الركبة جينز موف غامغ بمراحل وبلوزة بدون كم لونها فوشي مع صندل حبال وشعرها مجعد مرفوع واخيرا خلصوا وطلعوا ولما وصلوا على المطعم .

نغم: أقول لمى إلا لجين وينها ما اشوفها.

لمى : والله ما ادري .

نغم : حسبالي بتجي.

لمى : ام بلا قالتلي بكون هناج.

يا بنات هير (لجين قاعدة على طاولة ورى بس مكانها حلو وتنادي على البنات).

وكانت لابسة تنورة سودة قصيرة وعليها توب احمر بابيض وفاتحة شعرها سلمت على البنات.

لجين : هاي غايس اشلونجم.

لمى : قوى لجين .

لجين :الله يقويج حبيبتي .

نغم تستهبل ما كنكم شايفين بعض قبل شوي.

لجين :كلها برستيجات لا تغرك بس.

وقعدوا على الطاولة وكان بالطاولة الي مقابلتهم شباب من يوم ما دخلوا النات على المطعم وهم يطالعون فيهم.

جود تضايقت منهم .

جود: افففف اشفيهم هذولا يطالعونا كذا.

ريما : هما شباب شو بدك منون يساوو.

جود :يعني ما عندهم إلا انهم يطالعون في خلق الله.

ريما :تلائيون معجبين .

نغم : اقول فكونا عاد انا جوعانة ما بنطلب شي.

لمى :أي أوكي (غرسون) تأشر له يجبلها الدفتر.

واحد من الشباب بدا يغامز .

ريما: اولي عم يسبلي بعيوني اقلبي رح يوئع.

لجين : اشفيج خفيتي جذي اول مرة احد يغازلك .

ريا : انت شو عم تحكي انا ما بيمر يوم الا كلون بيطلعوا فيني.

لمى : تلاقيهم منصدمين من الشكل.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريما : هه كتير بشعة.

واحد من الشلة المنكوبة (بعدين تعرفون ليش منكوبة)

*: فديت الضحكات انا.

لمى : من جد انا بديت اتضايق.

لجين : بدري تو الناس . توك تتضايقين.

نغم : انا من جد انرفع ضغطي .

الحين اعرقكم على الشلة المنكوبة اشكالهم اوكي واطين وما عندهم شغلة غير بنات الناس.

اسمائهم محمد وفيصل وتركي تركي كان بس يضحك ما يغازل ولا شي اما فيصل كان اجرأ واحد فيهم ومن جرأته صا يقول كلام كله حب وغرام ولا فوق كل هذا عيار الي تسمعه تقول في حياته ما كلم غيرها.

الحلوين يوعانين ولا شنوا .

جود قامت من مكانها بطريقة عصبية :لا يا بنات انا ما احب هالحركات عن اذنكم.

لمى : وين رايحة.

جود: الحمام (وانتو بكرامة ).

محمد حط عينه على لجين كانت تطالع في بطريقة اثبتتله فيها انها مو مضايقة منهم مثل باقي رفيجاتها وقالها.

محمد: فديت قلبه الأحمر .

لجين : يسلم عمرك يالاسمر.

محمد يكلم ربعه بهمس والله شكلها مو سهلة.

لجين بمصخرة: سهلة والله على بالي صعبة.

محمد : بل بلب بل اهب سمعتنا.

نغم طالعتهم باستحقار وقالت.(جزا اللي ما يوريكم شغل الله )

فيصل:الله الله الله الحلوين من السعودية.

محمد: آآآآآآآه فديت اهل السعودية.

لجين : والله انا فديت الامارات الي عندها شباب مثلكم.

فيصل : ايوه جذي الناس السنعين .

لمى طالعت في لجين باستغراب وعصبية.

ولفت على محمد وفيصل .

لمى : لنتو صج ما تستحون على ويجهكم والله قليلين ادب .

محمد : الاحترام حلو.

لمى : انتو خليتو فيها احترام يا ....

لجين وقفتها : لمى بس تراهم ما سو شي .

لمى : وانت عاجبج الوضع صح الشرهه مو عليكم عل الي يقعد وياكم.

ريما : عن جد والله كتيير وقحين خلينا نئوم.

نغم بهمس في اذن لمى : يا هبلة احنا بس نستهبل علشان نوريهم.

لمى تضحك طيب نتصبر الين ما تجي جود .

محمد : خليكم كذا الزعل مو حلو عليكم رايقين احلى.

وقف فيصل وقرب من طاولة البنات وبكل جرأة سحب تيلفون لجين من الطاولة والبنات يطالعو فيه بدهشة مو عارفين شي يسوون.

فيصل: انا سجلت رقمي عندك حاجيني يا عسل.

لجين : ما يشرفني اخذ رقم واحد حثالة مثلك.

لمى : انا في حياتي ما شفت اوقح من هالولد يا تربية الشوارع.

فيصل يضحك اشر لمحمد ولما قام .

محمد : على فكرة يا بنت انت وايد شايفة نفسجك ولسان هم بعد طويل.

لمى : انت من جد زودتها انت اشلون تتجرأ وتتحى وياي بهالطريقة .

محمد : عيل كيف تبيني احاجيج يا سنيورة .

لمى : انت الظاهر ما تري منو انا بس انا بوريك قيمتي.

وسحبت شنطتها من الطاولة وراحت.

ريما لحقتها: لمى لمى لك خلينا ننطر جود ما بيصير هيك.

ريما انا ما راح انطر لا جود ولا غيرها بروح.

وهي طالعة جوها باقي البنات .

لجين : يا لمى اشفيج احنا جاين عشان نستانس بلمتنا كلنا تخلينا وتروحي.

وتجي جود وتسمع كلام فيصل .

جود: خير يا جماعة شالسالفة.

فيصل : وانت ِ اشدخل اهلج بالسالفة.

جود: انت اللي اشدخلك ليش حاط دوبك بدوبنا .

فيصل : انا ما اكلم يهال يالله ذلفي.

جود: ترى طالت واتشمخت ما بقى غياشكالك يتملسنون علينا.

ريما بصوت عالي لمت كل اللي في المطعم ايوه شوفو الختايرة اللي عم يحكوا منا أي والله لو كان بإيدي لكنت اتلت كل الشباب اليم تلك يا واطي يا منحط يا سافل يا سرسري

لجين : بس ريما فضحتينا .

جود : خليهم يعرفوا قيمتهم.

العيال ما قدروا يسوا شي اذا ردوا على بنات اهتزت رجولتهم .

لجين : يا بنات ترى السالفة ما تسوى اهما ما سووا شي غلط نغم:الله اكبر كل هذا وما سوا شي غلط.

لمى شافت الجو مكهرب قالت تنكت: الشرهه مو عليكم على اللي يوديكم مطاعم فخمة انتو حدكم فول وفلافل.وطلعوا نغم وجود وريما برىولمى راحت تحاسب على العصير الي طلبوه فجأة شافت لجين تتكلم مع فيسصل وتضحك وهي ولا على آخر بالها .

لمى جت سحب لجين وقالتلها:لجين انت جنيتي قاعدة تكلمي هذا.

لجين : هذا اسمه فيصل وبعدين اشفيها يعني .

لمى : طيب خلاص يالله .

لجين : لحظة هيه يالله باي( تنادي فيصل).

وقبل ما يروحوا على البيت وصلوا لجين لبيت أمها وبعدين راحوا ولما دخلوا على العمارة ولمى تفتح باب الشقة .

يابنات (كانت هذي جارتهم المليقة سلمى ) وحدة حشرية وما عندها أي سالفة .لفوا البنات عليها لقوا وحدة شبه كوندليزا رايس الشعر كنه ليفة وطويلة ونحيفة الين ما هي معوجة ورجولاها طالعة برى الصندل .

سلمى : السلام عليكم .

البنات : وعليكم السلام .

سلمى : انتون توكم راجعين .

لمى:آ وقبل ماتمكل كلامها.

سلمى : انتون وين أهاليكم؟ بنات آخر زمن.

نغم وبكل انفعال: ومين إنتي عشان تحاسبينا ها.

سلمى : انا جارتكم ولا ما في احترام.

نغم: لاما.............
لمى ضربت نغم عشان تسكت: أهلين يا خالة شلونج احنا طالبات بالجامعة الامريكية قريبة من هنا.


سلمى: وساكنين لحالكم " كم بنت انتون.

نغم : وانت اشلدخ..................

نغم لسانها فالت بس كمان هالمرة سكتوها.

جود بصوت واطي نغم استحي على وجهك مهما كان هذي مو بعمرنا.

ريما كانت كاتمة ضحكتها وتبغى تفحم ضحك وما قدرت تستحمل ودخلت بسرعة على البيت.

لمى: يالله عن اذنج يا خالة بكرة عندنا دوام .

سلمى: خلاص مو مشكله انا باجر امركم واتعرف عليجم اكثر دحينا زوجي يناديني عن اذنكم.

لمى: اذنج وياج.

نغم وهي داشة البيت :هذي مين يقدر يعيش معاها تاحت سقف واحد .

لمى : والله انا يا خوفي اتحلم فيها في الليل.

ريما: عن جد بشوا بتذكركم .

نغم (ورةحها بخشمها بعد الحوار البايخ من الجارة المليقة والملقوفة) بتذكرني بزيتونة الي في باباي (باباي رجل البحار طوط طوط)

وتعالت اصوات البنات بالضحك على الكلام الي قالته نغم.

لمى: احنا راح نكمل السهرة بالبيت ما دام ما سهرا بالمطعم .

جود : يا ليت لجين معانا.

وفي نفالوقت الي كانوا البنات يتكلموا فيه عن لجين كانت لجين تتهاوش مع زوج امها النحس سلمان على اسئلة رايحة جاية (وين رحتي ومن وين يتي) .

ردت عليه لجين : إنت مالك خص فيني وانا حرة في تصرفاتي .

سلمان: إذا ابوج مو موجود عشان يربيج أنا اللي راح اربيج

لجين : وش قصدك بهالكلام وبعدين أبوي مربيني احسن تربية وأنت لو كان عندك يهال ما عرفت تربيهم ( سلمان كان عقيم ما يجيب عيال) وطالعت فيه وركضت على غرفتها وقبل ما تقفل الباب لقت أمها في ويها.

أم لجين : لجين بنتي قعدي ودي احجي وياج شوية .

لجين : إذا بتكلميني في موضوع السخيف سلمان فشكرا.

أم لجين : أولا لا تتكلمي عليه بهالطريقة وثانيا سلمان يحبج وبس يبي مصلحتج.

لجين : اها يحبني لا باين أصلا أنا أكثر وحدة يكرها بالدنيا أنا ادري.

أم لجين: الحين يالله انزلي اعتذري من عمج إنت ما قصرتي فيه.

لجين : وليش اعتذر اهو بعد ما قصر فيني .

أم لجين : ترى بزعل عليج .

لجين ودموعها على عيونها إنت تدرين أنا ما اقدر ازعلج أنا بنزل بس والله مو عشانو بس عشانج .

أم لجين : الحين يالله انزلي .

لجين وهي نازلة أنا أروح اعتذر لسلمان الحقير هذا.

أم لجين بعصبية: سمعي عدل آخر مرة اسمعج تتحجين عن سلمان بهالطريقة أقليتها يصرف عليج.

لجين: بس طفشتيني يصرف عليج يصرف عليج أصلا لو انه أبوي موجود ما كان رضي علي يصير فيني جذي.

أم لجين : هذي لو حطي تحتها مية شرطة بعدين ابوج مو سائل فيج لا يدري إنت حية ولا ميتة تركج وأنت صغيرة هم على قلبي .

لجين : هم على قلبج قالتها لما دموعها خانتها طيب ليه ما قلتيلي هالكلام من زمان كان وفرت عليك تعب التربية ونزلت لجين تبغى تطلع من البيت.

سلمان وقفها وقالها وهو ماسك ايدها بطريقة عنيفة :إنت وين رايحة بنص الليل.

لجين:طالعة عندك أي مانع.

سلمان: إذا طلعتي ما أبي اشوف رقعة ويهك في هالبيت مرة ثانية.

لجين: ولا التشرف أدش بيت ساكنه شيطان .

أم لجين كانت تنادي عليها وهي تبكي لجين ..... لجين....تعالي أنا ما قصدي.

لجين: أنا طالعة عشان لا أكون هم على قلبج.

أم لجين : أنا ما قصدت هالحجي أنا قصدي لا تفكري في ابوج لأنه ما يحبج.

لجين: وأنت بعد ما تحبيني.

أم لجين : ابوج رماج وأنا عمري ما راح ارميج.

لجين وهي تبكي: أصلا ما عاد تفرق وياي أبوي تركني وأنا صغيرة وأنت الحين رميتيني .

لجين طلعت وقبل ما تسكر الباب أمها ركضت ورآها: لجين بنتي حبيتي ردي ولا راح ازعلج مرة ثانية لجين.

سلمان : إنت هيه وين رايحة.

أم لجين : تبي أهد بنتي .

سلمان : مردها راح ترجع وين بتروح يعني .

أم لجين : وإذا ما رجعت أنا ما راح اهدأ بنتي.

سلمان: قلتلك راح ترجع بس تحتاج فلوس بترد .

أم لجين: هذي بنتي ادري فيها راسها يابس ما راح ترد.

سلمان: أوه خلاص عاد سمعيني عدل إذا عتبتي باب البيت مالج رجعة إنت فاهمة.

طالعت أمها سلمان ودشت البيت لأنها تحب سلمان(فضلته على بنتها).

طلعت لجين مصدومة برخص قيمتها عند أمها والأفكار توديها وتجيبها وفجأة انتبهت لجين إنها في الشارع العام وقفت تكسي وقالها : يا أخت توصيلة.

لجين كانت محتارة ما تدري وين تروح وتذكرت كيف كانت لمي تخفف عليها في المواقف الصعبة .

وقررت تروح على شقة البنات بس مع المشكلة إلي صارت لجين تخربط عقلها ونست وين الشقة بالضبط .

لجين وهي تركب : رح على شارع (...........).

وفي نفس الوقت كانوا البنات في الشقة يستعدوا عشان يحضروا الفلم الهندي( أوم شانتي أوم )اللي كان البطل فيه الممثل شاروك خان اللي تموت فيه ريما .

جلسوا البنات يصارخوا عشان الفلم قرب يبدأ

راحوا على المطبخ عشان يحضروا أكلات للفلم لمي فتحت الثلاجة وطلعت البيبسي البيتزا نغم تصارخ: وين حطيتوا الشبس إلي شربناه قبل شوية وجود تفتش في الادراج على المكسرات وريما تعمل في البوب كورن ولما خلصوا راحوا وقعدوا وأخيرا بدأ الفلم .

والبنات مندمجين مع الفلم أكلت جود: لمي بيتزتك بارة وطعمها وعععععععععع .

ريما: هي البيتزا كم إلا بالتلاجة.

لمي : والله ما ادري بس الظاهر يومين.

نغم: الله يومين بالثلاجة .

جود: وجايبتها لنا شكلك تبغي تموتينا .

وفي ألبريك قامت جود وطلبت بيتزا من مطعم ( دومينوز بيتزا).

أف يالله وين البيتزا ماكو أكل سنع آوه جوعانين

جود : خلاص طولتوها الحين بتجي البيتزا .

وفي النفس الوقت اللي كانت لجين ماشية في الشارع وهي تبكي وخايفة وتحاول تتذكر العمارة ودخلت في مكان مظلم شوي فجأة.

** هاتي كل إلي معاك وخليك في مكانج.

لجين لفت عليه:مين إنت وش تبغي مني.

** بلا كلام زايد عطيني الشنطة وتروحي في حالك.

لجين : يعني إنت حرامي.

** وأفتخر.

لجين : طيب أنا بس بقولك شغله.

** قولي مالي وقت عندي سرقات ثانية.

لجين: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحقوني الحقووووو.

الحرامي لحق عليها وقفل فمها بأيده وطلع مطوا.

** اسكتي وهاني الشنطة.

لجين: طالعت في وجهه وعطتوا الشنطة.

أخذ الحرامي الشنطة وتركها.

لجين قعدت في الأرض وصارت تبكي والحرامي طالع في فيها بنظرة عطف .وفجأة انتبهت لجين لباب عمارة اسود وعرفت انه باب عمارة البنات.

وطلعت بسرعة ورنت الجرس.

والبنات مندمجات بالفلم وقانت لمي تفتح الباب ولقت لجين في الباب في وجهها وحالتها صعبة .

لمي : لجين اشفيج شالسالفة ليش تبجين.

لجين :أنا ضعت يالمى .

لمي ليش شللي صار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
الإدارة
الإدارة
الجنرال


MMS رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds 924185596
SMS : مٌحزن ..
عندمـآ تعيش أغلب تفاصيلك بِ مفردك !
دون أن يحتويك قلب يٌشاركك ..
فـ تبقى ضائع .. تحــاول التمٌسك بِ خيوط فرحك ..
فـ تجدهـآ اختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !
السودان
ذكر
عدد المساهمات : 1689
نقاط : 1000070151
تاريخ التسجيل : 18/05/2009
الموقع : www.silent-tear.yoo7.com

رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds   رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds I_icon_minitimeالسبت 02 يناير 2010, 6:55 pm

والله رواية حلوة مرة تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://silent-tear.yoo7.com
 
رواية شبابية برئة لازم تقروها اسمهاا with my frinds
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية انا وبنات عمي الجزء الأول لا يطوفكم
» رواية ورود الأمل برائحة الألم
» أجمل رواية عربية
» رواية بشروة اني ابرحل....!!
» يا حظي المسندح هههههههههههههههه رواية تفطح من الضحك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•!¦[• منتدياتــ دمعة صمتــ •]¦!• :: °•.ღ.•°المنتديات الأدبية والثقافية والخواطر°•.ღ.•° :: °•.ღ.•°منتدى الروايات والقصص°•.ღ.•°-
انتقل الى: